انت هنا : الرئيسية » الأجهزه النقاله و اللوحيه » النظرة الاولى للاسطورة الجديد Samsung Galaxy Note

النظرة الاولى للاسطورة الجديد Samsung Galaxy Note

تنتظر الاسواق الكبرى اسطورة هواتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy Note لما له من ثورة سيحدثها فى عالم الهواتف الذكية ويعتبر هذا الهاتف الجديد منافس شرس للغاية ضد عملاق شركة ابل الذى طرح مؤخرا بالاسواق IOHONE 4S وادخل بكم الان الى صور الهاتف التحفة.

يتكون هذا الهاتف من البلاستيك المقوى مثل الذى صنع به الاصدار السابق SAMSUNG GALAXY SII وايضا غطاء لحماية البطارية كمثلها فى SAMSUNG GALAXY SII

لا يوجد ازرار سوى زر العودة وزر الطاقة وللاسف لا يوجد زر لكاميرا التصوير.الشاشة اكثر من رائعة بقياس 1280×800 وبجودة HD LEDولا اعرف ماذا اقول عن هذه الشاشة الرائعة سواء فى الدقة او جودة الالوان او السطوعوايضا راحة فى مشاهدة ملفات الفيديو من جميع الزوايا وايضا قراءة سهلة جدا للمفات النصية مناسبة للعين..

الشاشة التى تعمل باللمس تكنك من ادخال النصوص فى غاية السهولةولكن إذا كنت تعبت من استخدام لوحة المفاتيح الافتراضية يمكنك استخدام القلم لحقبة ماضية

مرفق مع الهاتف قلم رائع يساعدك على كتابة النصوص وايضا اخراج ابداعاتك فى الرسموايضا يمكنك وضعه فى جانب الهاتف فى قطعة بلاستيكية تحافظ عليه

الجهاز مدعوم من بواسطة معالج سامسونج 1.4GHz ثنائي النواة. ليست هناك معلومات عن حجم ذاكرة الوصول العشوائي، ولكن البيانات غير المباشرة يشير إلى 1-1،5 جيجابايت هناك أيضا يحمل في ثناياه عوامل الذاكرة لتخزين البيانات (في عينتي 12 جيجابايت كانت متوفرة) وفتحة microSD لبطاقات الذاكرة.

الهاتف يمتاز ب 2 كاميرا الخلفية ذات جودة HD 8 ميجا بكسل والامامية بجودة 2 ميجا بكسل والمزيد من الامكانيات الخارقة والرائعة


والفيديو

هذا الهاتف يعتبر هو الاصدار الثالث من SAMSUNG GALAXY SII وايضا وزنه مماثل للجهاز HTC EVO 3Dوايضا نظام تشغيله الرائع اندرويد جانجر بريد 2.3 يعطيك التحكم فى كل شىء فى الهاتف.

والى الان لم تصدر اى توقعات عن سعر هذا الهاتف التحفة الذى يأتى فى جراب جلد رائع يقوم حماية الجهاز كليا ضد الصدمات..وسامسونج الى الان لم تذكر اى سعر لهذا الهاتف علما بأن سامسونج غالاكسي الثاني بدء طرحه ب 1100 دولار فى الاسواق واتوقع ان يتم طرح هذا الجهاز الرائع بسعر 1380 دولار ونأمل ان لا تذهب سامسونج بهذا السعر بعيدا..   

والفيديو

بصراحة اتوقع هذا الجهاز ضربه جديدة اخرى توجهها سامسونج لابل وسيأخد طابع جيد لدى عملاء سامسونج حول العالم..ولم يصدر هذا الجهاز الى الان سواء فى الاسواق العربية او الغربية ..ولكننا ننتظره بفارغ الصبر..

عن الكاتب

عدد المقالات : 36

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى