انت هنا : الرئيسية » الاتصالات » الاتصالات السعودية توسع خيارات الهواتف الذكية

الاتصالات السعودية توسع خيارات الهواتف الذكية

قامت شركة الاتصالات السعودية بإضافة المزيد من خيارات الهواتف الذكية إلى قائمة برنامج استبدال الأجهزة ليصبح لدى عملاء الشركة أربعة خيارات من الأجهزة الذكية يمكن الحصول عليها.

إذ أضافت الشركة جهازين، الأول هو “جالاكسي نوت 2” من شركة الإلكترونيات الكروية “سامسونج” والثاني هو هاتف “هواوي أسيند بي 1″، من شركة الاتصالات الصينية “هواوي”، ليصبح بذلك عدد الهواتف الذكية المتاحة في برنامج الاستبدال أربعة، وهي “آيفون 4 إس” و “جالاكسي إس 3” بالإضافة إلى الهاتفين الجديدين، يمكن للعملاء الحصول على أي منها مقابل استبدال أجهزة الجوال القديمة والاستمتاع بامتيازات حصرية.

وقالت الشركة إن برنامج الاستبدال الأجهزة حظي بإقبالٍ كبيرٍ من عملاء الاتصالات السعودية، وغير العملاء، وذلك لإتاحته بسهولة ويسر، في ظل إمكانية استبدال أجهزة الجوال القديمة سواء كانت صالحة للاستخدام أو متعطلة، بأخرى جديدة وذكية.

هذا وخصصت الشركة، موظفين خاصين لهذا البرنامج في مكاتبها الرئيسية، كفرع الغدير عند مخرج 5 على طريق الملك عبد العزيز في عاصمة السعودية، الرياض، وفرع شارع الأمير فيصل في جدة، وفرع المنتزه شارع الظهران في الخبر، حيث يتم تقييم الجهاز وفقاً لحالته، وعرض السعر المناسب للجهاز.

تجدر الإشارة إلى أن الاتصالات السعودية كانت قد أعلنت منذ أيام عن إتاحة إمكانية حجز جهاز HTC Windows Phone 8X، عبر موقعها الإلكتروني www.stc.com.sa، وبخيارات متعددة تقدم عددا من الخدمات، حيث تنفرد الاتصالات السعودية بتقديم هذا الطرح الخاص للمرة الأولى في المنطقة، كأولى ثمار الشراكة الإستراتيجية مع (HTC).

عن الكاتب

عدد المقالات : 864

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى