انت هنا : الرئيسية » الأجهزه النقاله و اللوحيه » إكسسوارا جديد “Swivl”.. يرصد “أسعد أوقات” حياتك لحظة بلحظة

إكسسوارا جديد “Swivl”.. يرصد “أسعد أوقات” حياتك لحظة بلحظة

أطلقت الشركة الأمريكية الناشئة “Satarii” ومقرها كاليفورنيا إكسسوارا جديدا عبارة عن مسند ومستشعر لكاميرا الهاتف الذكي تحت مسمى “Swivl”، هذا الملحق غير ثابت ولكنه يتحرك ويركز عدسته دائما مع كل حركة يقوم بها الشخص، وبذلك تتيح للمستخدم تسجيل أجمل لحظات حياته سواء مع نفسه أثناء ممارسته برياضته المفضلة كلعبة الغولف مثلا أو مع الأهل أو الأصدقاء بدون بذل مجهود، فكل ما عليه وضع الآي فون الخاص به على حامل الجهاز ومن ثم يقوم بتتبع تحركاته لحظة بلحظة.

يُذكر أن اسم “Swivl” جاءت به الشركة بدلا من الاسم الذي لقبت به نفس المنتج سابقا، حين قدمت نموذج عمل عنه في معرض “الإلكترونيات الاستهلاكية” في يناير/ كانون الثاني من العام الجاري.

ويتكون هذا المنتج من قاعدة متحركة وحامل لتثبيت الهاتف عليه ومزود بمستشعر يتتبع تحركات المستخدم أينما كان لتصويره في جميع الحالات، فهو بذلك أشبه بجهاز تحكم عند بعد يتحكم في توجيه الكاميرا وتحريكها في المكان المراد تصوير الشخص به، فهي تتحرك في كافة الاتجاهات إلى اليسار واليمين وإلى أعلى وأسفل.

ويتوافق “Swivl” مع كل من الآي فون4 إس والآي فون 4، والآي بود تاتش الجيل الرابع لاحتوائه على موصل آبل الاعتيادي “30 pin cable”. فضلا عن أنه متوافق مع أي كاميرا فيديو رقمية ترايبود مثل كاميرات “GoPro” أو “Flip” بشرط لا يزيد حجمها عن 6 أونصة. وهي تتميز بصغر حجمها، بحيث يمكن وضعها في جيب القميص أو البنطال.

عن الكاتب

عدد المقالات : 857

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى