انت هنا : الرئيسية » الأجهزه النقاله و اللوحيه » أول هواتف بلاك بيري بتصميم من بورش Porsche Design P’9981

أول هواتف بلاك بيري بتصميم من بورش Porsche Design P’9981

أعلنت شركة Research In Motion المصنعة لهواتف BlackBerry الذكية عن طرح هاتف جديد طراز Porsche Design P’9981 يحمل الملامح التصميمية لسيارات بورش الشهيرة، ويأتي هذا الإصدار الجديد كأول ثمرة للتعاون المشترك بين الشركتين لطرح هواتف ذكية تتميز بتصميماتها الديناميكية المستمدة من خطوط تصاميم بورشه.

ويتميز هاتف BlackBerry الجديد من تصميم بورشه بخطوطه المعدنية الحادة من الأمام والأطراف أما من الخلف فقد تم تغليفه بنوعية فاخرة من الجلد، وتتميز الواجهة الأمامية للهاتف Porsche Design P’9981 بلوحة مفاتيح انسيابية QWERTY وشاشة كريستالية تعمل باللمس. أما من الداخل فيحتوي هاتفPorsche Design P’9981 الجديد على واجهة مستخدم تحمل ملامح بورشه أيضاً، ومتصفح إنترنت Wikitude، فضلاً عن أرقام تعريف شخصية خاصة تساعد بسهولة في التعرف على مستخدمي هواتف Porsche Design P’9981 الآخرين.

أما عن المواصفات الفنية لهاتف Porsche Design P’9981، فقد تم تزويده بمعالج بيانات بسرعة 1.2 جيجاهرتز، وكاميرا بتقنية الوضوح العالي، وشاشة 24 بت عالية الوضوح، وهو مزود أيضاً ببطاقة ذاكرة سعة 8 جيجابايت قابلة للتوسع حتى 40 جيجابايت ومنفذ بطاقات micro SD .

ويعمل هاتف Porsche Design P’9981 الجديد ضمن بيئة نظام التشغيل الأحدث BlackBerry® 7 وكذلك برنامج الجيل التالي من برامج متصفح الإنترنت الخاصة بهواتف BlackBerry، ، فضلاً عن تقنية Liquid Graphics™ التي تمنح المستخدم سهولة وانسيابية أثناء العمل على الشاشة القابلة للمس. ويحتوي هاتف Porsche Design P’9981 أيضاً على تقنية NFC للتواصل قريب المدى.

وسيتوفر هاتف Porsche Design P’9981من BlackBerry لدى محال بيع منتجات Porsche Design في وقت لاحق من هذا العام.

عن الكاتب

عدد المقالات : 869

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى