انت هنا : الرئيسية » أمن و حماية » أمريكا تتهم بريطانيًا باختراق أنظمتها العسكرية

أمريكا تتهم بريطانيًا باختراق أنظمتها العسكرية

5201328101657

وجه المدعون الفيدراليون في الولايات المتحدة، اليوم الاثنين، اتهامًا إلى رجل بريطاني باختراق أنظمة عسكرية أمريكية وسرقة معلومات شخصية من ملفات الأفراد العسكريين.

وذكرت مجلة “تايم” الأمريكية في نبأ أوردته على موقعها الإلكتروني أنه تم القبض على “لاوري لاف” في بريطانيا يوم الجمعة الماضي وذكر المدعي العام في ولاية نيو جيرسي أنه تم القبض عليه و ووجهت إليه اتهامات اختراق أنظمة الكمبيوتر الخاصة بالجيش الأمريكي، ووكالة الدفاع الصاروخي ووكالة حماية البيئة ووكالة الفضاء “ناسا” في الفترة من أكتوبر 2012 وحتى أكتوبر عام 2013، وسرقة المعلومات الشخصية لآلاف من الناس، بما في ذلك العديد من الجنود.

وأفادت المجلة أن لاف مازال محتجزًا في بريطانيا ولم يتضح حتى الآن ما إذا كان سيتم تسليمه إلى الولايات المتحدة أم لا، وقال متحدث باسم مكتب المدعي العام الأمريكي أنه لم يترافع عنه أي محام حتى الآن.

ونوهت المجلة الأمريكية بأن لاف البالغ من العمر 28 عامًا وشركائه قاموا بشن حملة قرصنة على قواعد البيانات وتركوا ثغرات تمكنهم من العودة مرة أخرى لسرقة مزيد من المعلومات.

وأشارت المجلة إلى أن عريضة الاتهام تضمنت محادثات عبر الإنترنت بين لاف وبعض من زملائه المتآمرين وتكشف المحادثات عن تخطيطهم لاختراق المواقع وتغطية آثار الاختراق وفي أحد التعليقات التي كتبها لاف ذكر بعض المواقع التي سيتم اختراقها مثل مواقع خاصة بوكالة ناسا.

عن الكاتب

عدد المقالات : 835

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى