انت هنا : الرئيسية » أمن و حماية » أفضل الكاميرات المنزلية الأمنية العاملة على البطارية

أفضل الكاميرات المنزلية الأمنية العاملة على البطارية

أفضل الكاميرات المنزلية الأمنية العاملة على البطارية

تمنحك الكاميرات الأمنية التي تعمل بالبطارية مرونة أفضل في التثبيت من نظيراتها السلكية، كما أنها مقاومة للعوامل الجوية مما يجعلها مثالية للاستخدام في الخارج.

ويمكنك تثبيت كاميرا أمنية لاسلكية على سياج أو شجرة أو في أي مكان طالما أن شبكة الواي فاي تصل إليها، لتوسيع نطاق نظام الأمان في منزلك وردع المتسللين.

وفيما يلي مجموعة من أفضل الكاميرات المنزلية الأمنية العاملة على البطارية، بحسب موقع سي نت: 

Arlo Pro 3
تعمل الكاميرا بالبطارية لذلك يمكنك تركيبها في أي مكان، هي مقاومة للعوامل الجوية، ومن المفترض أن تعمل لبضعة أشهر بشحنة واحدة، وبالإضافة إلى بطاريتها القابلة لإعادة الشحن، تتمتع الكاميرا بالعديد من الميزات، حيث تم تزويدها بصفارة إنذار مدمجة، مع إمكانية الكشف عن الحركة للأشخاص والحيوانات والمركبات، وتسمح أيضاً بالاتصال ثنائي الاتجاه مع رؤية ليلية ملونة وبالأبيض والأسود للحصول على رؤية واضحة لما يحدث في فناء منزلك، وبجودة فيديو ممتازة.

Blink XT2
مقابل 100 دولار، تحصل على هذه الكاميرا مع وحدة مزامنة تعمل على إطالة عمر البطارية، كما تساعد على التواصل بين الكاميرا والتطبيق الهاتفي عبر إشارة لاسلكية.

وتتميز الكاميرا بقدرة بث مباشر عالي الدقة 1080 بكسل، مع ميزة التنبيهات، وتخزين سحابي مجاني، ورؤية ليلية، وغطاء مقاوم للطقس، وترسل الإشعارات إلى هاتفك الذكي عندما يلتقط المستشعر حركة ما، وتوفر الكاميرا المقاومة للعوامل الجوية أيضاً اتصالاً ثنائي الاتجاه، وتعمل على بطاريتين من الليثيوم من المفترض أن تدوما لمدة تصل إلى عامين.

Logitech Circle 2
تأتي هذه الكاميرا في نسختين: الطراز السلكي بسعر 180 دولار، والطراز الذي يعمل بالبطارية بسعر 200 دولار. ويتمز النموذج العامل بالبطارية بالقدرة على البث المباشر عالي الدقة 1080 بكسل للحصول على صورة واضحة تماماً، ورؤية ليلية، ومحادثة ثنائية الاتجاه وميزة الفاصل الزمني. ومن المفترض أن تدوم ما بين شهر إلى 3 أشهر بشحنة واحدة. كما توفر تخزيناً سحابياً مجانياً على مدار 24 ساعة، وتخزين مقاطع فيديو تعتمد على الحركة من 10 إلى 60 ثانية. ويتم إرسال الإشعارات الفورية عبر التطبيق إلى هاتفك عند اكتشاف الحركة.

عن الكاتب

عدد المقالات : 941

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى