انت هنا : الرئيسية » الألعاب و الترفيه » أبل قد تكشف عن جهاز العاب جديد Console

أبل قد تكشف عن جهاز العاب جديد Console

 

صورة تخيلية لمنصة لعب أبل

موقع Pocketgamer المتخصص في مجال الألعاب يقول اليوم أنه سمع اليوم أخبارًا من مطوري ألعاب مقربين من أبل، يقولوا أن أبل تقوم باجتماعات سرية جدًا بين أهم رؤساء الشركة في مؤتمر مطوري الألعاب GDC . ويقال أن الموضوع التي تناقشه أبل، هو ابتكار منتج جديد للشركة، منصة ألعاب خاصة بها !

قال موقع Pocketgamer في تقريره :
” الإشاعة التي استمرت كثيرًا، والمتمنى أن تحدث أيضًا تم تأكيدها من قبل GDC 2013، حيث أنه تم تأكيد خبر قيام أبل على إطلاق منصة وجهاز الألعاب الخاصة بها. وبالطبع، لا يوجد أي كلمة رسمية من الشركة، لكن أبل كانت متفاعلة خلال المؤتمر متكلمة إلى المطورين بخصوص خططها، تتأكد من خلال ذلك أن العديد من الألعاب سوف تدعم جهاز أبل الجديد … “

بالرغم من أن التقرير الخاص بالموقع يبدو أنه لا يحمل العديد من المعلومات والتفاصيل المطلوبة، إلّا أنه من المثير للاهتمام جدًا أن نرى أبل تعلن عن جهاز ألعاب خاص بها، يُضع في طاولات المحلات الإلكترونية.

أبل قامت بالسابق بتسجيل عدة براءات اختراع تخص أجهزة اللعب في عدة فترات متقطعة، وتقارير قديمة في السنة الماضية ادعت أن أبل كانت تعمل على جهاز ومشروع ألعاب كبير، ويبدو أن الشائعات تلك كانت صحيحة.

لا يوجد الكثير من المعلومات عن جهاز أبل الخاص بالألعاب، لكنه بالتأكيد سيأتي بشيء ثوري …
ما رأيك بهذه الأخبار الجديدة ؟ هل تتوقع النجاح لشركة أبل في هذا المجال ؟ هل تتوقع أن ينافس جهاز أبل جهازي PS4 و الجيل القادم من XBox ؟

عن الكاتب

عدد المقالات : 835

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى