انت هنا : الرئيسية » الأجهزه النقاله و اللوحيه » أبرز العيوب للأيفون فور أس iPhone 4S

أبرز العيوب للأيفون فور أس iPhone 4S

على الرغم من موجة الانطباعات الإيجابية التي رافقت ساعات الاستخدام الأولى لجهاز iPhone 4S الجديد إلا أن ذلك لا يعني أن الهاتف خال من العيوب والثغرات.

يشير كثير من المستخدمين حاليا إلى أن أبل حلّت مشكلة الهوائي التي ظهرت في هاتف iPhone 4، إلا أن سلبيات أخرى في هاتف آي فون لا تزال موجودة حتى في الجيل الجديد.

فقد أشارت أبل عند إطلاق الجيل الجديد من هواتف آي فون إلى أنها قامت بتعديلات كبيرة على البطارية لزيادة عمرها، ولكن من اختبروا الهاتف تحدّثوا عن عكس ذلك وقالوا أن هاتف iPhone 4S يستهلك طاقة كهربائية أكثر من سابقه iPhone 4.

من أهم المزايا الجديدة في iPhone 4S خاصية الاستجابة للأوامر الصوتية Siri، وفي الوقت الذي تستجيب فيه الخدمة لتنفيذ الأوامر الداخلية المتعلقة بالهاتف بشكل جيد، إلا أنها تفشل في الاستجابة عندما يتعلق الأمر بالخدمات المرتبطة في المكان خارج أمريكا، فهي غير قادرة مثلا على إيجاد عنوان مكان ما إلا في الولايات المتحدة حسب ما أشار بعض المستخدمين على منتديات الدعم الفني التابعة لأبل. كما أن ميزة Siri تستجيب لثلاث لغات فقط هي الإنكليزية والألمانية والفرنسية حاليا، مما يجعل الاستفادة منها حصرية للناطقين بإحدى تلك اللغات.

ومن التحسينات التي أضافتها أبل إلى هاتف آي فون 4S كاميرا بدقة 8.0 ميغابيسكل مقارنة بدقة 5.0 ميغابيكسل في iPhone 4 و3.0 في هاتف iPhone 3G S، وقد كان للكاميرا الجديدة دور كبير في تحسّن دقة الصور الملتقطة بالهاتف، ولكن بعض المستخدمين تحدّثوا عن استمرار مشكلة بطء حركة غالق الكاميرا وتوقفه عن الاستجابة أحيانا مما يعيق التقاط الصور في حينها.

وأخيرا تظهر لدى بعض المستخدمين مشكلة في الشاشة إذ يطغى عليها ظل أصفر اللون دون معرفة السبب، ولم تعلّق أبل رسميا على هذه القضية بحجة أنها ليست قضية عامة لدى مستخدمي آي فون 4S.

عن الكاتب

عدد المقالات : 15

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى