انت هنا : الرئيسية » أخبار التقنية » آبل تزيح الستار عن “آي فون 5” 12 سبتمبر

آبل تزيح الستار عن “آي فون 5” 12 سبتمبر

وجهت شركة “آبل” دعوات رسمية لوكالات الأنباء ووسائل الإعلام تؤكد فيه تاريخ مولد إصدارها السادس من هاتفها الذكي الشهير “آي فون” الذي طال انتظاره، وسوف يتجه أنظار العالم إلى مدينة “سان فرانسيسكو” الأمريكية تحديداً بمركز المؤتمرات الشهير باسم “يربا بوينا للفنون-Yerba Buena”.

وستعقد “آبل” حدثها العالمي هناك للكشف عن “آي فون 5″، وربما العديد من المنتجات أو التحديثات الأخرى، وذلك في الثاني عشر من الشهر الجاري في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت الباسيفيك.

وتضمنت الدعوة المكتوب فيها “It’s almost here” رقم “12” مكتوبة بخط كبير وفي ظل هذا الرقم يظهر الرقم “5” في إشارة ضمنية بأن الحدث يتعلق بهاتف “آي فون 5″، وهذا يؤكد كافة الإشاعات والتسريبات السابقة التي نُشرت قبل أسابيع لتشير إلى ذلك.

ومن المتوقع أن تطلق “آبل” على هاتفها الذكي الاسم الرمزي “آي فون الجديد-The New iPhone”، كما فعلت سابقاً مع إصدارها الأخير من جهازها اللوحي الشهير “آي باد 3″، الذي وصفته بـ”آي باد الجديد-The New iPad”.

وبجانب “آي فون 5” أو “آي فون الجديد”، فمن المتوقع أن تكشف آبل أيضا عن النسخة النهائية من نظام تشغيلها النقال السادس “آي أو إس 6” الذي سبق وتحدثت أنه يأتي مزوداً بأكثر من 200 ميزة وخاصية ما بين ميزات جديدة وسمات تم تحسينها وتحديثها، ومن ضمنها النسخة الجديدة لخدمة “سيري” المساعد الصوتي الشخصي لآبل وكذلك الإندماج الكامل مع موقع التواصل الإجتماعي الأشهر في العالم “فيسبوك”، وخدمة الخرائط الرقمية الخاصة بآبل التي تدعم تقنية الأبعاد الثلاثية، التي حلت محل خدمة جوجل للخرائط.

عن الكاتب

عدد المقالات : 149

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى